Tuesday, December 17, 2013

cara memutihkan kulit ketiak secara alami

cara memutihkan kulit ketiak secara alami aتحولت المشكلة إلى أن تكون تحت الإبط السوداء ليست تافهة . يكون تحت الإبط الأسود يمكن أن يقلل كثيرا من الثقة حتى لو تم تخزينه في الأكمام .

بالنسبة لبعض الناس ، تحت الإبط الأسود تبييض العلاجات في صالون يعد مكلفا للغاية ، وذلك في محاولة مجموعة متنوعة من الطرق البديلة. للأسف ، وليس كل وسيلة تعلمون انها آمنة ، وخصوصا ان الكثير من كريم أبا أبا أن تتسبب في آثار جانبية خطيرة على حد سواء للجمال والصحة.

في الواقع ، وعلاج وتحت الإبطين الظلام تبييض يمكن القيام به مع مجموعة متنوعة من المواد الطبيعية، مثل المواد الخمسة التالية :

الليمون فرك

نمت الفاكهة الليمون سهلة وسريعة ل تؤتي ثمارها. محتوى فيتامين C عالية و مفيد باعتباره التبييض الطبيعية. ومن المسلم به تفتيح البشرة فعالية لتكون آمنة والحفاظ على بشرتك الطازجة.

لتبييض الإبطين ، ببساطة فرك الإبطين مع الليمون استخدام كل يوم . بالإضافة إلى تبييض، و الليمون يساعد أيضا في تنظيف ما تبقى من خلايا الجلد الميتة و يجعل الجسم تصبح أكثر عطرة.

فرك الكركم

الكركم منذ العصور القديمة كان الجمال سر بنات في اندونيسيا. ويمكن أيضا قوية تبييض الجلد ، والكركم أن تستخدم ل فرك تحت الإبطين الظلام.

ببساطة شراء مسحوق الكركم ، وضعها على منطقة الإبط . اسمحوا الوقوف لبضع لحظات ثم تشطف . وينبغي أن يتم كل يوم لمدة العلاج الطبيعي التي تساعد على التغلب على رائحة الجسم أيضا .

الزبادي و عصير الليمون

مزيج الزبادي العادي مع بضع قطرات من عصير الليمون . ثم تطبيق فرك واسمحوا الوقوف لمدة 10 دقائق.

شطف باستخدام الماء البارد والحصول على الإبطين بياضا عند القيام به بشكل منتظم كل أسبوع.

خيار

بالإضافة إلى منعش الجلد والخيار، و يمكن أن يساعد أيضا في إزالة البقع على الجلد. الآن ، للتغلب على الإبط الأسود ، ثم maskerkan الخيار هريس في الإبط . على إجازة لمدة 10-15 دقيقة ، ثم يشطف بالماء الدافئ. تفعل ذلك 2-3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية.

البطاطا فرك

بالإضافة إلى الخيار و البطاطا قوية جدا للتغلب على البقعة السوداء على الجلد. يمكنك سحق البطاطا ومن ثم تطبيقه كقناع في الإبط . تنفيذ كل قبل الاستحمام بحيث تكون النتيجة مرضية.

مواد طبيعية لديها الكثير من المزايا . عندما يطبق بانتظام سوف تعطي تأثير إلى حد ما. جميلة ليست بالضرورة مكلفة ، أليس كذلك؟

No comments:

Post a Comment

 

blogger templates | Make Money Online | Portal Informasi Online